Pages

الدار العربية للتنمية الإدارية

بالتعاون مع

الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية

تعقد

الدورة التدريبة

التوعية العامة للبيئة فى مجال الصرف الصحى

القاهرة – كوالالمبور

خلال الفترة من 16  الى 20 يوليو   2017  م

حيث :

بات جلياً أن الإدارة المجتمعية هي أحد أهم المداخل الحديثة في مجال إدارة البيئة، وتتعدد وتتكامل الأبعاد التي تتناولها الإدارة المجتمعية في مجال الإدارة البيئية بشكل أوسع واشمل من المداخل الأخرى، لذا فإن المؤتمر يسعى إلى إلقاء الضوء على هذه الأبعاد ومنها عمليات صنع القرار وكذلك العمليات التي تؤدي الى تطبيق تلك القرارات، كما تتضمن الادارة المجتمعية كافة القطاعات سواء كانت حكومية او خاصة او مؤسسات المجتمع المدني، وتتناول أيضا كافة المستويات ابتداء من المستوى المحلي الى الوطني ووصولا للدولي .

كما يهدف البرنامج إلى التأكيد على أن ضمان استدامة الموارد هي مسئولية مشتركة بين الحكومات والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، وأن تحقيق التنمية المستدامة يجب أن يعتمد على دور مجتمع المعلومات في ذلك وماوفرته تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها الذكية يمكن أن تساعد على وجود بيئة نظيفة ومستدامة.

علما بأن محاور البرنامج ستتضمن المحور الأول: استدامة الموارد مسؤولية مشتركة، والمحور الثاني: المسألة والشفافية، والمحور الثالث: دور القانون واثره في حماية البيئة ، والمحور الرابع: التحولات المؤسسية والمجتمعية، والمحور الخامس : دور تكنولوجيا المعلومات وتطبيقاتها الذكية.

كما أن المستهدفين لحضور البرنامج هم : قيادات وزارات وهيئات ومراكز البيئة وكافة الجهات ذات الصلة مثل وزارات الصحة والإسكان والإعلام والمرافق والزراعة والإدارات المحلية والبلديات، وقيادات منظمات المجتمع المدني والبترول والثروات المعدنية، وقيادات مؤسسات وغرف الصناعة والتجارة، ولجان البيئة بالبرلمانات التشريعية.

وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع المؤتمر وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1400 دولار. أمريكي للفرد .

 

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع

نائب مدير التدريب

أ / سارة عبد الجواد

جوال : 00201112694608

هاتف : 0020237800693 – 0020237800583

فاكس : 0020237800573 – 0020235866323

SaraGwadi@Gmail.Com

 

 

 

 

 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "Real Estate Investing" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to real-estate-investing+unsubscribe@googlegroups.com.
To post to this group, send email to real-estate-investing@googlegroups.com.
Visit this group at https://groups.google.com/group/real-estate-investing.
For more options, visit https://groups.google.com/d/optout.

0 Responses so far.

Post a Comment